الشيخ الروحانى رحيم الغنام 00201121111730 اقوى شيخ روحانى جلب الحبيب رد المطلقة علاج السحر العين القرين اصدق شيخ روحانى مجرب مضمون خواتم روحانية

الجمعة، 11 أغسطس 2017

رؤية النبي في المنام الشيخ الروحانى رحيم الغنام 00201121111730

الشيخ الروحاني رحيم الغنام 00201121111730 لجلب الحبيب علاج السحر اصدق شيخ روحاني مجرب ومضمون لجلب الحبيب و لفك جميع انواع السحر بالقران الكريم الشيخ الروحاني لجلب الحبيب خلال الساعه جلب الحبيب ، جلب الحبيب للخطبه والزواج ، رد المطلقه ، زواج البكر البائر المتعسره عن الزواج زرع الهيبه والمحبه والقبول فى قلب من يراك ، زرع الطاعه والقبول والالفه بين الزوجين خواتم روحانيه لكل شئ من اخفاء وطيران وغيرها الدخول على الحكام وعقد الالسنه على كلمة نعم جلب الحبيب الغائب ، عودة المسروقات ، فتح المنادل ، جلب الزبون فى التجاره ، لتفريج الكروب للعزه والكرامه والتحصن من الاسحار والاعمال والنظر والعين والحسن وكل شئ للكشف على الكنوز وتسخير قلوب الناس بالمحبه والقبول قلادات وخرز روحاني لكل شئ كتب ومخطوطات أصليه الشيخ الروحاني رحيم الغنام 00201121111730


 


الحمدُ لله ربّالعالمين، له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن، والصلاةُ والسلامُ الأتَمّانالأكملان على سيدنا محمّد وعلى ءاله و أصحابه الطيبينالطاهرين.


أمّا بعد،


فيا أيها الأحبة هذا الدرسُ نافعجدًا في رؤية النبي صلّى الله عليه وسلّم في المنام، فقد روى البخاري بالإسنادالمتصل من حديث أبي قتادة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم :”مَن رءاني في المنام فقد رءاني حقًّا فان الشيطان لا يتزيَّ بي” وعنده أي عندالبخاري من حديث أبي هريرةَ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم :”مَن رءاني في المنام فسيراني في اليقظة”. وبيانا لهذا الموضوع يجبُ ان يُعلم مايجوز على الرسول وما لا يجوز فان الانسان قد يرى الرسولَ في المنام ويظُنُ انه قالَله كذا وكذا، والعمل بذلك يكون بما وافق قوله عليه الصلاة والسلام في اليقظة قبلموته من القواعد الشرعية التي تقررت في حياته، وما خالف ذلك لا يُعمل به ويُرَدسببُه إلى حال الرائي.


أما الأمانة بمعنى السلامة من الكفرِ والكبائر فذلك متفقٌعليه عند أهل الحق، فالنبيّ من الانبياء لا يجوز عليه ان يرتكبَ كبيرةً من الكبائرِلا قبلَ النبوّة ولا بعدَها، فإذا قالَ قائلٌ: أليس جاءَ في حقِّ إبراهيمَ فيالقرءان انه قال لقومه لمّا رأى الكوكب هذا ربِّي، فلما أفلَ قال لا أحبُّ الآفلين،أليسَ هذا دليلاً على ان إبراهيمَ كان يعبدُ الكوكبَ قبل ذلك، أي قبل ان يُعلِّمَهالله ويُفهِّمَه؟، فالجواب ان معنى قولِ إبراهيم هذا ربِّي ليس إثباتًا لربوبيّةالقمر عليه لا، انما معنى قولِ إبراهيم هذا ربِّي، انكم يا قوم تعبُدون الكوكبوتثبتون له الربوبية أي الألوهية وهو لا يصلُح لذلك، لكن بما ان هذه العقيدةَمتمكنة فيهم أراد ان يستدرجَهم إلى تفهيمِهم ان هذا الكوكب لا يصلحُ ان يكون ربًّالانه شىءٌ يتغير، في أول الأمر قال لهم هذا ربِّي معناه على زعمِكم هذا ربِّي، كيفيصلُحُ ان يكونَ ربًّا لي، ثم لم يقُلْ لهُم في اللحظَةِ هذا يأفُلُ والشىءُ الذييأفُلُ لا يصلُحُ ان يكونَ إلهًا بل سكتَ وانتظرَ حتى أفَلَ أي غاب، فلما غاب قال: لا أحبُّ الآفلين، معناه هذا الكوكب الذي تعبدونه وتعتقدون انه ربّكم شىءٌ يغيب وكلشىءٍ يطرأُ عليه التغيُّرُ لا يصلُحُ ان يكونَ إلهًا لكنّهم من شدةِ بلادتهم لميفهموا مقصودَ إبراهيم الذي هو ان يُخرجَهم من عبادة الكوكب إلى عبادةِ ربّ الكوكبوخالقِه، إبراهيم عليه السلام كان فاهمًا عارفًا ان هذا الكوكب لا يصلُحُ ان يكونَإلهًا لانه شىء يتغير ويتطور من حال إلى حال يحصل له حال غير الحال الذي كان عليه،وكل شىء يطرأ له حالٌ غير الحال الذي كان عليه فهو متغير وكل متغير يحتاجُ إلىمُغيِّر إذًا الله تبارك وتعالى لا يجوزُ عليه التطورُ والتغير لان المتطورَ يحتاجإلى من يغيرُه والمحتاجُ إلى غيرِهِ لا يصلُحُ ان يكونَ إلهًا، كذلك قولُ إبراهيمبالنسبة للشمس هذا ربي، معناه انكارٌ عليهم وتسفيهٌ لرأيهم الفاسد وإلا فان إبراهيمعليه السلام لم تمرَّ عليه فترةٌ أو لحظةٌ اعتقدَ فيها ان شيئًا غيرَ الله يستحقُان يُعبَد، بل كان من أوّل نشأتِه عارفًا، همُ الانبياء عليهم الصلاة والسلام يومَألستُ بربِّكم كانوا أعرَفُ بالله لمّا كانوا أرواحًا قبلَ خلقِ الأجساد اللهتباركَ وتعالى أخرجَ الأرواحَ كلَّها من ظهرِ ءادم وجمعَهم في أرضٍ تُسمّى نَعمانفي عرفات، هناك استنطقهم قال: ألستُ برَبِّكم، قالوا : بلى، حتّى الذي هو اليومكافرٌ، والانبياء عليهم السلام لم يتغيروا عن ذلك الحال.



لحمدُ لله ربّالعالمين، له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن، والصلاةُ والسلامُ الأتَمّانالأكملان على سيدنا محمّد وعلى ءاله و أصحابه الطيبينالطاهرين.


أمّا بعد،


فيا أيها الأحبة هذا الدرسُ نافعجدًا في رؤية النبي صلّى الله عليه وسلّم في المنام، فقد روى البخاري بالإسنادالمتصل من حديث أبي قتادة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم :”مَن رءاني في المنام فقد رءاني حقًّا فان الشيطان لا يتزيَّ بي” وعنده أي عندالبخاري من حديث أبي هريرةَ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم :”مَن رءاني في المنام فسيراني في اليقظة”. وبيانا لهذا الموضوع يجبُ ان يُعلم مايجوز على الرسول وما لا يجوز فان الانسان قد يرى الرسولَ في المنام ويظُنُ انه قالَله كذا وكذا، والعمل بذلك يكون بما وافق قوله عليه الصلاة والسلام في اليقظة قبلموته من القواعد الشرعية التي تقررت في حياته، وما خالف ذلك لا يُعمل به ويُرَدسببُه إلى حال الرائي.


أما الأمانة بمعنى السلامة من الكفرِ والكبائر فذلك متفقٌعليه عند أهل الحق، فالنبيّ من الانبياء لا يجوز عليه ان يرتكبَ كبيرةً من الكبائرِلا قبلَ النبوّة ولا بعدَها، فإذا قالَ قائلٌ: أليس جاءَ في حقِّ إبراهيمَ فيالقرءان انه قال لقومه لمّا رأى الكوكب هذا ربِّي، فلما أفلَ قال لا أحبُّ الآفلين،أليسَ هذا دليلاً على ان إبراهيمَ كان يعبدُ الكوكبَ قبل ذلك، أي قبل ان يُعلِّمَهالله ويُفهِّمَه؟، فالجواب ان معنى قولِ إبراهيم هذا ربِّي ليس إثباتًا لربوبيّةالقمر عليه لا، انما معنى قولِ إبراهيم هذا ربِّي، انكم يا قوم تعبُدون الكوكبوتثبتون له الربوبية أي الألوهية وهو لا يصلُح لذلك، لكن بما ان هذه العقيدةَمتمكنة فيهم أراد ان يستدرجَهم إلى تفهيمِهم ان هذا الكوكب لا يصلحُ ان يكون ربًّالانه شىءٌ يتغير، في أول الأمر قال لهم هذا ربِّي معناه على زعمِكم هذا ربِّي، كيفيصلُحُ ان يكونَ ربًّا لي، ثم لم يقُلْ لهُم في اللحظَةِ هذا يأفُلُ والشىءُ الذييأفُلُ لا يصلُحُ ان يكونَ إلهًا بل سكتَ وانتظرَ حتى أفَلَ أي غاب، فلما غاب قال: لا أحبُّ الآفلين، معناه هذا الكوكب الذي تعبدونه وتعتقدون انه ربّكم شىءٌ يغيب وكلشىءٍ يطرأُ عليه التغيُّرُ لا يصلُحُ ان يكونَ إلهًا لكنّهم من شدةِ بلادتهم لميفهموا مقصودَ إبراهيم الذي هو ان يُخرجَهم من عبادة الكوكب إلى عبادةِ ربّ الكوكبوخالقِه، إبراهيم عليه السلام كان فاهمًا عارفًا ان هذا الكوكب لا يصلُحُ ان يكونَإلهًا لانه شىء يتغير ويتطور من حال إلى حال يحصل له حال غير الحال الذي كان عليه،وكل شىء يطرأ له حالٌ غير الحال الذي كان عليه فهو متغير وكل متغير يحتاجُ إلىمُغيِّر إذًا الله تبارك وتعالى لا يجوزُ عليه التطورُ والتغير لان المتطورَ يحتاجإلى من يغيرُه والمحتاجُ إلى غيرِهِ لا يصلُحُ ان يكونَ إلهًا، كذلك قولُ إبراهيمبالنسبة للشمس هذا ربي، معناه انكارٌ عليهم وتسفيهٌ لرأيهم الفاسد وإلا فان إبراهيمعليه السلام لم تمرَّ عليه فترةٌ أو لحظةٌ اعتقدَ فيها ان شيئًا غيرَ الله يستحقُان يُعبَد، بل كان من أوّل نشأتِه عارفًا، همُ الانبياء عليهم الصلاة والسلام يومَألستُ بربِّكم كانوا أعرَفُ بالله لمّا كانوا أرواحًا قبلَ خلقِ الأجساد اللهتباركَ وتعالى أخرجَ الأرواحَ كلَّها من ظهرِ ءادم وجمعَهم في أرضٍ تُسمّى نَعمانفي عرفات، هناك استنطقهم قال: ألستُ برَبِّكم، قالوا : بلى، حتّى الذي هو اليومكافرٌ، والانبياء عليهم السلام لم يتغيروا عن ذلك الحال.



 


 


 


......
وبأمر الله تعالى نتوعد لسيادتكم ضمان التواصل على مدار الساعه يوميا
مدة 24 ساعه يوميا بأمر الله تعالى للتواصل معكم وعلى خدمتكم
ونعدكم
بأصدق واسرع كشف روحاني عام وكامل فلكي روحاني عنك وعن من تريد مجانا
علاج جميع انواع الامراض الروحانيه مجانا سنه عن رسول الله تعالى


للتواصل المباشر مع فضيلة الشيخ رحيم الغنام
عن طريق الهاتف مباشرة
من داخل مصر : 01121111730
من خارج مصر : 00201121111730
https://shikhrohani.com/
كما يسعدنا التواصل عن طريق الواتس اب او ايا من برامج التواصل
وقريبا عبر مواقع السوشيال ميديا


وأسـأل الله تعالى أن يجعل ذلك العمل نافعا متقبلا وعلى الله قصد السبيل .....
واكرر تعهدي امام الجميع بالحفاظ على السريه التامه و بامر الله تعالى التواصل على مدار السـاعه يوميا طوال أيام الاسبوعش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.